فيل يتحول إلى زرافة من شدة الجوع

عندما أدرك هذا الفيل الجائع أن الطريقة الوحيدة للحصول على الغذاء هي تسلق الشجرة، قرر أن يتصرف تماما مثل الزرافة، ويلتقط الأوراق بخرطومه من أعلى الشجرة.
وقال المصور الايطالي جيوفاني كاسيني (35 عاما)، الذي التقط هذه الصور في متنزه مانا بولز بشمال زيمبابوي، إن الفيل بدا جائعا جدا، وكان يبحث منذ الصباح عن الطعام، وبعد عدم محاولات، وقف أمام الشجرة وبدأ ينظر للأعلى.
وأضاف أن الفيل وبشكل مفاجئ بدأ يتسلق الشجرة، ووقف على ساقيه الخلفيتين، في مشهد نادر لهذه الحيوانات الضخمة، مشيرا إلى انه استخدم خرطومه لقطف أوراق الشجر، وكان يتصرف تماما مثل زرافة.
وقال كاسيني أنه في مثل هذا الوقت من السنة، يكون هناك شح في الطعام بالنسبة للكثير من الحيوانات، وخصوصا الفيلة، التي أصبحت تستخدم كافة الوسائل للحصول عليه، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اقرأ أيضا

الحكومة

الخلفي: المعطيات التي تتوفر عليها الحكومة تعكس وضعية سليمة للاقتصاد الوطني

أكد مصطفى الخلفي أن المعطيات التي تتوفر عليها الحكومة بخصوص الاقتصاد الوطني “تعكس أنه يوجد في وضعية سليمة، لكن ذلك لا يمنع من وجود تحديات”.

ما علاقة موسيقى الميتال بعبادة الشيطان ومعاداة الأديان.. بعيداً عن الخرافات !!

“عبدة شيطان، معادون للأديان، يريدون بث أفكار غريبة في وعي المجتمع”، اتهامات من ضمن أخرى …

بعد أن ”خطفها” الإرهاب..صور العلوي تجوب شوارع بوركينافاسو

بعد أن تم تنظيم حفل تأبيني لها بوطنها المغرب، تكرم روح المصورة المغربية ليلى العلوي التي خطفها الإرهاب في ربيع العمر، ببوركينافاسو، البلد الذي فارقت فيه الحياة، إذ في مسيرة جابت شوارع واغادوغو، حملت صورها وصور باقي ضحايا حادث يوم 15 يناير2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *