” إنسان من أزمنة قادمة” ..كتاب جديد يضم شهادات حول الراحل احمد الزايدي تكريما لروحه

أصدر كل من المحامي والفاعل السياسي عبداللطيف وهبي، والأستاذين حسن طارق ومحمد دوخة، كتابا جديدا تكريما لروح فقيد الساحة السياسية والإعلامية الراحل الكبير أحمد الزايدي.

الكتاب الذي صدر في حجم متوسط من 176 صفحة في طبعة راقية جاء عبارة على  تجميعٌ لجزء من الشهادات التي كُتِبت في حق الراحل الكبير السي أحمد الزيدي..

هذه الشهادات التلقائية والعفوية التي تعتبر دليلٌّ أخر على مكانة الفقيد لدى أحبائه في الأسرة الصغيرة، ولدى أصدقائه في الحياة العابرة، ورفاقه في الدّرب النضالي، وجميع شركائه في السياسة والوطن”، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.

ومما جاء في تقديم هذا الكتاب، أن هذه الكلمات والشهادات في حق السي أحمد الزيدي، والتي رصدت مساراته كقائد سياسي فذ، وصحافي متميز، ورئيس الجماعة القريب من نبض الساكنة، البرلماني المُجِدّ..في هذه الشهادات، وفي هذا الكتاب، تصبح كلمة الأخلاق مرادفاً موضوعياً لحياة الرّاحل.

وفي تعليقه على هذا الإصدار اعتبر النائب البرلماني عبداللطيف وهبي، “أن هذا العمل أقل ما يمكن إهدائه لروح الفقيد الكبير والصديق العزيز أحمد الزايدي، وهو عمل بسيط جدا لرجل عظيم وهب حياته لخدمة قضايا وطنه بصداقات أفقية مع الجميع وبأخلاق سياسية، أكيد ستفقدها الساحة السياسية و البرلمانية، معتبرا أن إعادة نشر هذه الشهادات وهذا الكتاب هو نعي جديد لصديق عزيز جمعتنا ذكريات خالدة قضيناها معا في المعارضة والسياسة وفي مدرسة الحياة عموما.“.

 

اقرأ أيضا

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.

تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة بالبرلمان يلفت الأنظار

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء، صوب البرلمان حيث يقدم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.

بعد تعثر وصراع محتدم.. استكمال هياكل مجلس النواب

تمكن مجلس النواب، بعد أسبوعين على افتتاح الدورة الربيعية من استكمال هياكله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *