الجماهير المغربية ترفض تواجد حياتو بالمغرب

يسود ترقب كبير من قبل اللجنة المنظمة لكأس العالم للاندية بالمغرب، من رد فعل الجماهير المغربية خلال استقبال عيسى حياتو رئيس الكاف الى جانب جوزيف بلاتر واعضاء الفيفا بالمغرب.

وأكدت مصادر مطلعة ان هناك تخوف من قبل المنظمين، بسبب توثر العلاقة بين الكاف والمغرب ورفض رئيسها عيسى حياتو طلب المغرب بتأجيل تنظيم كأس افريقيا الى الصيف المقبل، وعدم اهتمام حياتو بمبررات الحكومة المغربية، الشيء الذي سيجعل اللجنة المنظمة في حرج كبير خصوصا اذا ما عبر الجماهير عن رفضها لتواجد حياتو خلال البطولة.

لكن من المستبعد ان يحضر حياتو مباريات كأس العالم للاندية، حسب مصادر من الكاف التي اكدت حضوره فقط لاجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالمغرب، وقد يغيب عن الملاعب.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *