بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات تعزز أعمالها في تونس

أعلنت بعثة مراقبة الانتخابية التابعة للاتحاد الأوروبي إعادة نشر ملاحظيها في تونس لتعزيز الفرق الموجودة لمراقبة الانتخابات الرئاسية التي ستجرى جولتها الأولى يوم 23 نوفمبر الجاري.
وأشارت البعثة في بيان لها- إلى أن وفدا من البرلمان الأوروبي ودبلوماسيين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ودبلوماسيين معتمدين بتونس سينضمون إلى البعثة، ليبلغ العدد الإجمالي للمراقبين مائة مراقب.
وأوضحت أن رئيسة البعثة، انمى اوتربروك، ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء القادم لشرح كيفية عمل البعثة.
يذكر أن بعثة الاتحاد الأوروبي للانتخابات في تونس متواجدة بالبلاد منذ 17 سبتمبر الماضي بفريق مكون من 8 خبراء في مختلف مراحل العملية الانتخابية بدعوة من السلطات التونسية.

اقرأ أيضا

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

نواب الأغلبية والمعارضة يسائلون الحكومة عن مخرجات الحوار الاجتماعي

يفرض ملف الحوار الاجتماعي، نفسه بقوة ضمن أولى جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية التي يعقدها مجلس النواب، خلال الدورة الربيعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *