غوركوف يحدد برنامج الخضر على مرحلتين قبل الكان

أعلن مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف عن الشروع في البرنامج الاعدادي للخضر تحضيرا لنهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية مطلع السنة المقبلة.
وأكد غوركوف أن برنامج تحضير المنتخب الجزائري ينقسم الى مرحلتين، الأولى ستكون بالجزائر داخل مركز سيدي موسى بالعاصمة، خلال شهر دجنبر القادم، سيتنتهي باجراء مباراة ودية أمام احد المنتخبات الافريقية المؤهلة لكأس افريقيا 2015، والتي سيتم اختيارها باتفاق مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قبل السفر الى غينيا الاستوائية.
أما بخضوض المرحلة الثانية ستنطلق في غينيا الاستوائية، قبل بداية البطولة بهدف تأقلم اللاعبين مع الأجواء الافريقية، من ظروف ومناخ، عكس ما فعله المدرب السابق حليلوزيتش الذي فضل السفر عند موعد بداية نهائيات كأس افريقيا وخرج من الدور الأول.

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *