الاعلان عن قائمة حكام كأس العالم للأندية

أعلن الإتّحاد الدّولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الإثنين 10، عن قائمة الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب، في افترة مابين 10 و 20 من ديسمبر المقبل بمدينتي الرباط و مراكش.
و تضم القائمة المعلن عنها ستة طواقم تحكيمية، يتألف كل منها من حكم و مساعدين إثنين أحدهما من أستراليا، و تضم بنجامين جون ويليامز و مساعديه ماثيو جي. كريم و بول ستيرانجولو و آخر من كوت ديفوار و يضم نوماندييه دي دويه و مساعديه سونجويفولو ييو و جان كلود بيرونوشاو.
و يضم الطاقم الثالث الحكم الغواتيمالي والتر إيه لوبيز و مساعديه الكوستاريكي ليونيل ليال و الغوايتمالي خيرسون أو لوبيز. بينما يتألف الثلاثي الرابع من الحكم ويلمار إيه. رولدان و المساعدين إدواردو دياز و ألكسندر جوزمان وجميعهم من كولومبيا.
و يشمل الطاقم الخامس الحكم التاهيتي نوربرت هاواتا و المساعدين تيفيتا ماكاسيني (تونجا) و بول أهوبو (تاهيتي) أمّا الثلاثي السادس فهو من البرتغال و يضم الحكم بيدرو بروينسا و المساعدين برتينو جونا و جوزيه تي غراسيس.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: اتحاد المغرب العربي مظلتنا الشرعية.. ولا وحدة بدون مغرب

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب جزء مهم من المغرب الكبير. وشكر …

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *