إدريس لشكر ينعي القيادي الاتحادي الراحل أحمد الزايدي

نعى الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، السيد إدريس لشكر، مساء اليوم الأحد، القيادي الاشتراكي الراحل أحمد الزايدي.
وقال السيد إدريس لشكر، في بلاغ، “أنعي ببالغ الحزن والأسى إلى كافة الاتحاديات والاتحاديين وفاة أخينا أحمد الزايدي اليوم (الأحد)”، مضيفا أن الراحل “كرس حياته لخدمة وطنه وحزبه وفاء للرسالة الاتحادية الخالدة”.
وتضرع السيد لشكر للبارئ عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، ويرزق عائلته الصغيرة وعائلته الكبيرة من الاتحاديات والاتحاديين الصبر والسلوان.
يذكر أن المرحوم أحمد الزايدي كان على خلاف عميق مع ادريس لشكر، عقب المؤتمر الأخير، وقد أدى به الأمر إلى تأسيس تيار الانفتاح والديمقراطية.
وكان البرلماني والقيادي الاتحادي أحمد الزايدي قد توفي في وقت سابق اليوم الأحد بعد أن غمرت المياه سيارته على مستوى واد الشراط ببوزنيقة.
وأوضح مصدر بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن الراحل أحمد الزايدي كان عائدا إلى بيته ببوزنيقة عبر وادي الشراط الذي ارتفع منسوب مياهه بفعل التساقطات الاخيرة، مشيرا إلى أنه تم نقل جثمان المرحوم الى المستشفى الاقليمي ببوزنيقة.
وسيوارى جثمان الراحل الثرى بعد صلاة العصر غدا الاثنين بجماعة الشراط ببوزنيقة.

اقرأ أيضا

بعد تعثر الفرق في حسم ترشيحات.. مجلس النواب يستكمل هياكله

يستكمل مجلس النواب، اليوم الخميس، هياكله للشروع في أشغال الدورة التشريعية الثانية من السنة التشريعية 2024/2023.

أسماء جديدة تمثل “الأحرار” بمجلس النواب

أجرى حزب التجمع الوطني للأحرار، تغييرات على تمثيليته بمكتب الغرفة الأولى للبرلمان خلال الدورة التشريعية الثانية من السنة التشريعية 2024/2023.

تأجيل جلسة تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة بالبرلمان

أعلن اليوم الثلاثاء، عن تأجيل الجلسة العمومية المخصصة لتقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *