تأجيل جلسة تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة بالبرلمان

أعلن اليوم الثلاثاء، عن تأجيل الجلسة العمومية المخصصة لتقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.

وأخبر كل من رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين، في بلاغ مشترك، النواب والمستشارين بأن الجلسة العمومية التي كانت من المقرر انعقادها غدا الأربعاء 17 أبريل 2024، لتقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، قد تم تأجيلها إلى تاريخ لاحق.

ومنذ الإعلان عن موعدها، تتجه أنظار الفرق والمجموعات البرلمانية، صوب جلسة تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.

وتضع فرق ومجموعات المعارضة بغرفتي البرلمان، عينها على مضامين عرض رئيس الحكومة عزيز أخنوش، لرصد مدى وفاء الفريق الحكومي بالالتزامات وقدرته على حل إشكالات عديدة تفرضها تحديات دولية ووطنية.

وترى الحكومة، أنها قد نجحت منذ بداية ولايتها في مجابهة تحديات جسيمة، من أبرزها تداعيات الجائحة الصحية “كوفيد 19” وتحولات السوق العالمية وندرة الموارد المائية.

اقرأ أيضا

بعد تعثر وصراع محتدم.. استكمال هياكل مجلس النواب

تمكن مجلس النواب، بعد أسبوعين على افتتاح الدورة الربيعية من استكمال هياكله.

مجلس النواب يحسم في رئاسة اللجان بعد صراع المعارضة

في وقت شرع مجلس المستشارين في أشغال الدورة الثانية من السنة التشريعية 2024/2023، يعمل مجلس النواب على استكمال هياكله لمنح الضوء الأخضر لجلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية وجلسات المساءلة وجلسات التصويت على نصوص تشريعية.

البرلمان

الاثنين المقبل .. مجلس النواب يعقد جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكله

يعقد مجلس النواب، يوم الاثنين المقبل، جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكله. وأوضح المجلس، في بلاغ له، أن هذه الجلسة التي تُعقد طبقا لأحكام الفصل 62 من الدستور ومقتضيات النظام الداخلي، ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال.