أوزين: القرار يتطلب المزيد من التفكير والصبر

أكد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين عقب اجتماع الحكومة المغربية يوم أمس الأربعاء، على أن قرار الدولة بشأن تنظيم كأس افريقيا للأمم بالمغرب، هو قرار سيادي، معبرا عن تمسك الحكومة بطلب التأجيل رغم قرار الكاف الذي دعا لتنظيم البطولة في موعدها ورفض التأجيل.
وقال أوزين، ” المشاورات لازالت جارية، والقرار الرسمي سيتم الإعلان عنه نهاية الأسبوع الحالي”. وأوضح أن القرار الرسمي سيتم الإعلان عنه نهاية الأسبوع الحالي أن القرار يتطلب المزيد من التفكير  والصبر.

وقال “كاف”، في بيان له نشره موقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، إنه ينتظر توضيح الموقف النهائي من المغرب في موعد لا يتجاوز 8 نوفمبر الجاري، على أن تعقد اللجنة التنفيذية اجتماعا يوم 11 نوفمبر بالعاصمة المصرية القاهرة لاتخاذ القرارات اللازمة، وفي حالة استمرار الرفض المغربي فإنه سيتم إقامتها في دولة أخرى.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *