اغراءات مادية للاعبين لبلوغ نهائي كأس العرش

أقدمت مكاتب الفرق الرباعية المؤهلة لنصف نهائي كأس العرش، كل من الفتح الرباطي والمغرب الفاسي ونهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي، على تخصيص تحفيزات مادية كبيرة للاعبيها من اجل بلوغ المباراة النهائية.
وخصص فريق نهضة بركان مبلغ 4 آلاف يورو للاعبيه من اجل الحفاظ على نتيجة الذهاب والوصول الى النهائي، بدوره قام مكتب فريق المغرب الفاسي بتخصيص منحة 2500 يورو للاعبيه من أجل تحقيق الفوز على نهضة بركان في مباراة الايبا بفاس، بينما منح فريق الفتح الرباطي منحة ألفين يورو لتحقيق الفوز على الدفاع الجديدي.
من جهته أقدم فريق الدفاع الحسني الحامل للقب كأس العرش، على توفير قيمة مالية مهمة للاعبيه، من أجل الوصول الى النهائي والحفاظ على لقب الكأس الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، بحيث خصص للمدرب المصري حسن شحاتة مبلغ مهم يفوق 150 ألف دولار، وللاعبيه قيمة مادية كبيرة.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: اتحاد المغرب العربي مظلتنا الشرعية.. ولا وحدة بدون مغرب

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب جزء مهم من المغرب الكبير. وشكر …

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *