وزير الداخلية يعد معطلي الصحراء المغربية بالتوظيف المباشر

تجاوب محمد حصاد، وزير الداخلية، مع أغلب نقط الملف المطلبي الذي تلقاه من من ممثلي السكان لدى حلوله على رأس وفد وزاري رفيع المستوى، بالعيون والسمارة، لحضور مراسيم تشييع جنازة الوالي السابق بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، محمد رشيد دويهي.
وأضافت يومية “الصباح”، التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا الخميس، أن حصاد، وعد معطلي المناطق الصحراوية بالتوظيف، كما وعد برفع قيمة الدعم الموجه إلى الفقراء في إطار الإنعاش الوطني، وكذا فتح الطريق الحدودية السمارة ـ الزويرات.
وبالمناسبة، أشار وزير الداخلية إلى الاهتمام الذي يوليه العاهل المغربي الملك محمد السادس لهذه الربوع من المملكة، وحرصه على استكمال أوراش التنمية التي انطلقت بالأقاليم الجنوبية منذ استرجاعها.
وكشفت الصحيفة، أن وزير الداخلية نقل إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، المطالب الاجتماعية والتنموية لسكان الأقاليم الجنوبية.

اقرأ أيضا

كومنولث دومينيكا تجدد دعمها لمغربية الصحراء

جددت كومنولث دومينيكا، اليوم الاثنين بالرباط، تأكيد دعمها للوحدة الترابية ولسيادة المملكة المغربية على كامل أراضيها، بما في ذلك الصحراء المغربية.

الهجرة وتأمين الألعاب الأولمبية.. مباحثات تجمع لفتيت ونظيره الفرنسي

استقبل وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي جيرالد دارمانان، بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى بالبلدين.

خبير لـ”مشاهد24″: هذه دلالات تجديد مجموعة من الدول دعمها للوحدة الترابية للمغرب

جدّدت العديد من الدول، خلال الآونة الأخيرة، تأكيد دعمها للوحدة الترابية للمغرب ولسيادته على كامل أراضيه، معتبرة مبادرة الحكم الذاتي، التي قدمتها المملكة سنة 2007، الحل الوحيد الموثوق والواقعي لتسوية النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *