بدر هاري

بدر هاري يغيب عن أولى جلسات محاكمته

بعدما قررت المحكمة الابتدائية بمراكش متابعته في حالة سراح مقابل أداء كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، غاب الملاكم المغربي العالمي بدر هاري عن أولى جلسات محاكمته اليوم (الثلاثاء).

وحسب ما ذكرت مصادر موقع ”مشاهد24”، فإن أولى جلسات محاكمة بدر هاري التي كانت مبرمجة اليوم الثلاثاء 17 ماي 2016 أجلت إلى يوم الثلاثاء المقبل، بغرض إعداد دفاع الطرف المدني.

وكانت ابتدائية مراكش متعت هاري أمس (الاثنين)، بالسراح بعدما كان مثل أمامها على خلفية اتهامه بالاعتداء والتعنيف من طرف نادل بإحدى مقاهي المدينة الحمراء.

ويذكر أن أمن مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، كان قد أوقف البطل العالمي يوم السبت الماضي حين كان قادما من بروكسيل، ثم وضع بعد ذلك رهن الحراسة النظرية.

اقرأ أيضا

بدر هاري

بدر هاري يواصل استعداده لمنازلة ريكو

يستعد البطل المغربي العالمي بدر هاري لمواجهة البطل الهولندي ريكو فيرهوفن في نزال مثير على اللقب العالمي، حيث أكد على أنه دخل في برنامج تدريبي مكثف.

حسن سعادة

أولمبياد ريو: السراح المؤقت للملاكم المغربي حسن سعادة

تم يوم الأربعاء تمتيع الملاكم حسن سعادة بالسراح المؤقت من طرف المحكمة العليا في ريو لكن مع حرمانه من العودة إلى القرية الأولمبية بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.

بدر هاري

محكمة مراكش تتابع بدر هاري في حالة سراح مقابل كفالة

قررت ابتدائية مراكش اليوم (الاثنين)، متابعة الملاكم المغربي العالمي بدر هاري في حالة سراح، وذلك مقابل أدائه كفالة مالية قيمتها 5 آلاف درهم.