بدر هاري

الموعد والقنوات الناقلة لنزال بدر هاري وأوكو يروجندال

يواجه بدر هاري، البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، اليوم السبت، نظيره الإستوني أوكو يورجيندال، في ليلة “غلوري 89″، ببورغاس البلغارية.

وسينطلق نزال بدر هاري وأوكو على الساعة 19:00 بتوقيت المغرب.

وسيكون المغاربة أمام فرصة متابعة النزال مجانا على قناة “غلوري” الرسمية بمنصة “اليوتوب”، وهي بادرة أتيحت فقط لمتابعي نزال البطل المخضرم من المملكة.

وإلى جانب النقل المجاني للمغرب على قناة “غلوري” في “اليوتوب”، سيبث النزال أيضا على قنوات “ESPN-Sky / Sports-ASBN-cbs / Sport-BT / Sport-rmx sport4”.

وجدير بالذكر، يعد هذا النزال هو الأول للمغربي بدر هاري بعد عودته من الاعتزال، وعقب اعتذاره عن نزاله الماضي، حدادا على ضحايا زلزال الحوز.

اقرأ أيضا

بدر هاري

بدر هاري يغيب عن أولى جلسات محاكمته

بعدما قررت المحكمة الابتدائية بمراكش متابعته في حالة سراح مقابل أداء كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، غاب الملاكم المغربي العالمي بدر هاري عن أولى جلسات محاكمته اليوم (الثلاثاء).

بدر هاري

محكمة مراكش تتابع بدر هاري في حالة سراح مقابل كفالة

قررت ابتدائية مراكش اليوم (الاثنين)، متابعة الملاكم المغربي العالمي بدر هاري في حالة سراح، وذلك مقابل أدائه كفالة مالية قيمتها 5 آلاف درهم.

بدر هاري

بدر هاري يمثل غدا أمام محكمة مراكش بسبب شكاية نادل

ينتظر أن يمثل الملاكم المغربي بدر هاري الذي حقق إنجازات على المستوى الدولي، غدا الاثنين أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، بعدما تم توقيفه بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء.