بدر هاري

بدر هاري يمثل غدا أمام محكمة مراكش بسبب شكاية نادل

ينتظر أن يمثل الملاكم المغربي بدر هاري الذي حقق إنجازات على المستوى الدولي، غدا الاثنين أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، بعدما تم توقيفه بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيعرض البطل العالمي في رياضة ”الكيك بوكسينغ” على أنظار النيابة العامة، إثر الشكاية التي تقدم بها نادل بأحد الملاهي الليلية بالمدينة الحمراء، والتي يتهمه فيها بالاعتداء عليه أثناء مزاولة عمله.

وقد وضع بدر هاري، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد رهن الحراسة النظرية، عقب توقيفه من طرف أمن مطار محمد الخامس، الذي وصل إليه قادما من بروكسيل، وتم الاستماع إلى أقواله بخصوص الشكاية.

ويتقدم النادل صاحب الشكاية بشهادة طبية مدتها 22 يوما.

 

اقرأ أيضا

بدر هاري

بدر هاري يواصل استعداده لمنازلة ريكو

يستعد البطل المغربي العالمي بدر هاري لمواجهة البطل الهولندي ريكو فيرهوفن في نزال مثير على اللقب العالمي، حيث أكد على أنه دخل في برنامج تدريبي مكثف.

شرطية مرور

فتح بحث قضائي مع مواطنة صفعت شرطية مرور في الرباط

تم فتح بحث قضائي صفعت شرطية مرور أثناء مزاولتها لمهنتها في الرباط. جاء ذلك في بلاغ لولاية امن العاصمة السياسية للمملكة المغربية.

بدر هاري

بدر هاري يغيب عن أولى جلسات محاكمته

بعدما قررت المحكمة الابتدائية بمراكش متابعته في حالة سراح مقابل أداء كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، غاب الملاكم المغربي العالمي بدر هاري عن أولى جلسات محاكمته اليوم (الثلاثاء).