بنعطية

إدارة يوفنتوس تقرر حسم صفقة بنعطية

أفادت صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية أن فريق يوفنتوس الإيطالي سيعلن يوم  الخميس المقبل بشكل رسمي تعاقده مع مدافع جديد لتعزيز خط دفاعه في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير الاخبارية أن الأمر يتعلق بالمدافع المغربي المهدي بنعطية لاعب فريق بايرن ميونخ، مشيرة إلى امكانية تحول اليوفي إلى مدافع فالنسيا الألماني مستافي في حالة تعثر الصفقة مع إدارة البايرن.

وأوضحت صحيفة “فوتبول إيطاليا” أن الدولي المغربي بنعطية عبر عن رغبته الكبيرة في العودة للدوري الإيطالي، مبرزة ان موافقة المهدي قد تساهم بشكل كبير في حسم الصفقة لمصلحة اليوفي خلال الأيام المقبلة.

ويعتزم يوفنتوس اتمام الصفقة  مع النادي البافاري على سبيل الاعارة لموسم واحد، مع امكانية شراء العقد في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، بقيمة مالية تصل ل23 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بنعطية

بنعطية يطلق النار على إدارة بايرن ميونخ

انتقد الدولي المغربي المهدي بنعطية لجوء إدراة فريق بايرن ميونخ للحديث عن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الفترة الحالية قبل نهاية الموسم.

بنعطية

بنعطية في التشكيلة المثالية للدوري الألماني

كشفت موقع ألماني متخصص في التحليل الرياضي عن تواجد الدولي المغربي بنعطية في التشكيلة المثالية للدوري الألماني.

بنعطية

الفرنسيون نادمون على التفريط ب”بنعطية”

أشادت المجلة الفرنسية فرونس فوتبول بالمسار الاحترافي المتميز الذي بصم عليه المهدي بنعطية وعن تمثيله للمنتخب الوطني المغربي وتحسر الجماهير الفرنسية على ضياعه