بيكرمان يطالب لاعبيه بتحدي منتخب البرازيل

أكد مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، أن المواجهة مع البرازيل، صاحبة الضيافة، في الدور الربع النهائي من مونديال 2014، تشكل تحديا جديدا أكثر صعوبة، مشيرا إلى سعيه لفرض إيقاع فريقه على المباراة المرتقبة الجمعة.
وتتمتع كولومبيا بثاني أقوى هجوم في المونديال حتى الساعة، وفازت بالمباريات الأربع التي خاضتها في الدورين الأول والثاني. غير أن بيكرمان يتوقع مواجهة مختلفة كليا مع أبطال العالم خمس مرات أمام جمهورهم.
وقال الأرجنتيني للصحافيين إن “كل مباراة تشكل تحديا جديدا أكثر أهمية بالنسبة لكولومبيا، وعلينا كما البرازيل أن ننسى كل ما حصل سابقا”.
وأضاف: “علينا أن نلعب بأسلوبنا الخاص كما فعلنا حتى اليوم، ونحاول فرض إيقاعنا على البرازيل، وسر تحقيق ذلك يكمن بالاقتناع بعدم وجود فريق مفضل على أرض الملعب”، معتبرا أن “الجانبين يضمان لاعبين مميزين، وهو ما سيجعل المباراة متوازنة”.
ورأى بيكرمان أن “من الطبيعي أن تكون الأفضلية للبرازيل في ظل دعم الجمهور، وهذا وضع جديد علينا التأقلم معه”، معربا عن أمله في قدرة لاعبيه “على الدخول سريعا في أجواء المباراة، وإنجاز ما فعلوه حتى اليوم، وهو تفعيل أدائهم على أرض الملعب”.

اقرأ أيضا

مطار ياباني لم يفقد أي حقيبة على مدار 30 عاماً

احتفل مطار كانساي الدولي في اليابان بمرور 30 ​​عاماً دون فقدان قطعة واحدة من أمتعة …

منطقة القبايل

تقارير.. أكثر من 5100 جزائري بالخارج يخضعون للمراقبة والمطاردة من قبل أجهزة مخابرات الكابرانات

عزز النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، وعلى بعد أربعة أشهر من تنظيم الانتخابات الرئاسية المبكرة، أنظمة المراقبة الواسعة للنشطاء أو الحركات المعارضة للسياسة الفاشلة للكبارانات، التي يمكن أن تشكل معارضة لأجنداته الخبيثة.

الكعبي يدخل تاريخ المسابقات الأوروبية وعدلي يقترب من نهائي “اليوروباليغ “

شهدت السهرة الأوروبية لليلة أمس الخميس، تألقا مغربيا لافتا وغير مسبوق. وتألق بشكل لافت الدولي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *