العنصر يجمع أفراد حزبه لتحديد تحالفاته المستقبلية

دعا امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أفراد حزبه، لعقد اجتماع عاجل، يوم غد الخميس، من أجل مناقشة التحالفات الانتخابية التي ستشهدها الاستحقاقات المقبلة.

وعلم مشاهد24 من مصادر جيدة الإطلاع، أن هذا اللقاء الذي قرره العنصر، جاء بعد التناقضات في التصريحات التي أطلقها قياديو الحزب بخصوص التحالفات المستقبلية في خرجاتهم الإعلامية.

وأردف مصدرنا، أن هناك توجهان أو تياران، حسب تعبيره، بهذا الشأن، فهناك “تيار يتبناه الوزيران لحسن حداد ومحمد مبديع، وعدد كبير من أعضاء المكتب السياسي للحزب، وهناك تيار يمثله الثلاثي العنصر والعسالي وأوزين والأعضاء المقربون منهم، خصوصا أولئك الذين أدخلهم العنصر مؤخرا للمكتب السياسي وهم كلهم مقربون من أوزين”.

إقرأ أيضا: هل كانت ”الشرعية” وراء سحب حداد ترشيحه لخلافة العنصر؟

اقرأ أيضا

الحركة التصحيحية للحركة الشعبية: المؤتمر الاستثنائي قائم وليس هناك أي قرار للمنع ‎

نفى أعضاء في الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، وأعضاء في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاسثتنائي ليوم 25 أكتوبر الجاري، الأخبار التي يتم ترويجها في عدد من المنابر الإعلامية، مفادها صدور قرار لوزارة الداخلية، يقضي بمنع عقد المؤتمر الإستثنائي لحزب "الزايغ" في موعده المحدد.

نجل أحرضان يتزعم مؤتمرا استثنائيا للإطاحة بالعنصر

وجه أوزين أحرضان، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لحزب الحركة الشعبية، دعوة مفتوحة لجميع الحركيات والحركيين عبر ربوع المغرب، لحضورالمؤتمر، "للإطاحة بالقيادة الحركية الحالية التي يتزعمها امحند العنصر، وتصحيح أوضاع الحزب وإعادته إلى سكته التي زاغ عنها".

العنصر

هذه تفاصيل فقدان حزب الحركة الشعبية فريقه البرلماني في مجلس المستشارين

بعد أن حصل حزب الحركة الشعبية في الانتخابات الأخيرة، على 10 مقاعد، يبدو أنه غير قادر لحد الساعة على تشكيل فريق برلماني بمجلس المستشارين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *