بوانو لـ مشاهد24: سنجتمع غدا وبنكيران سيقول كلمته تجاه مزوار

بعد أن لزم الصمت حيال القصف الذي تعرض له، سيعقد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اجتماعا مستعجلا للأمانة العامة، يوم غد الأربعاء. وقال عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، في تصريح لـ مشاهد24، إن “الاجتماع سنناقش فيه كل المستجدات السياسية، ومن المحتمل جدا أن يستحضر الأمين العام للحزب، الخرجة الإعلامية القوية، التي قام بها مزوار في حق حزبنا، خلال انعقاد المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار السبت المنصرم للرد عليها”.

جدير بالذكر، أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قد طلب من مناضلي حزبه، عدم الرد على تصريحات صلاح الدين مزوار، مؤكدا أنه الوحيد المخول له بالحديث في الموضوع.

إقرأ أيضا: لماذا قلب مزوار الطاولة على بنكيران في عُش التجمعيين؟

اقرأ أيضا

بنكيران

بنكيران: سنفوز في الانتخابات التشريعية وهذا ما أعد به المغاربة

خلال لقاء تواصلي أطره عبد الإله بنكيران مع أعضاء حزبه، دخل قائد "المصباح" بمعنويات مرتفعة إذ أكد أن حزبه سيفوز في الانتخابات التشريعية.

مزوار

مزوار: التجمع هو الذي خلق الأصالة والمعاصرة والعماري رجل ذكي

خرج صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الشؤون الخارجية والتعاون ضمن الحكومة الحالية، بتصريحات غير مسبوقة من شأنها خلق ردود أفعال مثيرة.

السابع أكتوبر

العدالة والتنمية يُفرج عن دفعة جديدة لممثليه في انتخابات السابع أكتوبر

أفرج عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن دفعة جديدة من لوائح المترشحين لخوض غمار استحقاقات السابع أكتوبر المقبل باسم "البيجيدي".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *