بالصور..هذا ما قاله حاتم عمور عن “خديجة” التي حاول شاب مراكشي الانتحار بسببها

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان16 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور..هذا ما قاله حاتم عمور عن “خديجة” التي حاول شاب مراكشي الانتحار بسببها

تابع الفنان المغربي حاتم عمور موضوع “مراد” و”خديجة” باهتمام بالغ. حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، عددا من التدوينات منذ معرفته بالخبر.

وتساءل عمور في إحدى تدويناته عما إذا كان مراد سيقدم على الانتحار أم أن خديجة ستنقذه؟، لينتقل بعد الإعلان عن إنقاذ الأخير من محاولة الانتحار إلى الحديث عن خديجة التي أنقذت حياته وعادت إليه.

وقال عمور في تدوينته الأخيرة حول الموضوع: …وأخيرا خديجة رجعات في عيد الحب”، مرفقا الفيديو الذي نقلته نشرة أخبار القناة الثانية، بموسيقى أغنيته “خديجة” .

يشار إلى أن اهتمام الفنان بالموضوع، راجع إلى اسم الفتاة، الذي كان عنوانا لأغنيته الشهيرة “خديجة”، والتي يقول فيها “خديجة رجعي للدار” وهي الكلمات التي كانت ملائمة للحدث.

يذكر أن شابا مراكشيا يدعى مراد، حاول يوم أمس  14 فبراير الذي يُعد يوما رسميا لعيد الحب، أن يقتل نفسه عن طريق الارتماء من أعلى عمود للتغطية، لكن السلطات وبتعاون من المواطنين استطاعوا جعله يعدل عن الفكرة بعد احضار الفتاة خديجة التي أقنعته بدورها بالنزول.

Capture-45

روابط ذات صلة: شباب مغاربة يبدعون في تقليد أغنية حاتم عمور #الأول في نسختها الشعبية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق