زيان: حكومة بن كيران أنزه من كل الحكومات التي سبقتها

بعبارة صريحة ومباشرة، قال محمد زيان المنسق الوطني للحزب الليبرالي، في جواب على سؤال حول رأيه في الحكومة الحالية، خلال استضافته في حلقة أمس (الثلاثاء) من برنامج ”ضيف الأولى”، ”إن الحكومة الحالية أنزه بكثير من الحكومات السابقة، ولذلك أساند السيد بن كيران فيما يخص الحكامة وكيفية تسيير المرافق العمومية والمشاريع”.

وأضاف زيان، أنه على الرغم من المسافة البعيدة الموجودة بين حزبه وحزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة، واختلاف مواقفهما، إلا أن الأمر الذي لا غبار عليه أنها حكومة لم تسرق أموال المغاربة.

وفي المقابل، أوضح منسق الحزب الليبرالي أنه من الصعب أن يكون حزبه وحزب العدالة والتنمية في نفس الكفة، وذلك بسبب التعامل المختلف مع الدين، إذ قال ”هم يستغلون الدين، ونحن نخاف من يوم الآخرة لذلك نضع أمور الدين بعيدا عن السياسة”.

إقرأ أيضا: هل تستغل المعارضة ورقة الأساتذة المتدربين ضد حكومة بن كيران؟

اقرأ أيضا

القباج

بنكيران يعلق على منع القباج: وزارة الداخلية تسكنها روح ولا أستطيع الاقتراب منها

علق عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على واقعة منع السلفي حماد القباج من الترشح خلال الاستحقاقات التشريعية من طرف والي جهة مراكش.

القباج

القباج.. هل في بيت “المصباح” متطرف؟

خبر كالصاعقة نزل على حماد القباج وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة جليز يومه الجمعة، والذي رفض والي جهة مراكش ملف ترشيحه لخوض غمار الانتخابات التشريعية

القباج

الأمانة العامة للبيجيدي: منع القباج من الترشح اعتداء على حقه الدستوري

خرجت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن صمتها تجاه قضية عدم قبول السلطات المعنية ملف ترشيح حماد القباج مرشح "البيجيدي" بدائرة كليز بمراكش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *