بالفيديو .. الآن تناول وجبتك المفضلة وسط المخلوقات البحرية!

هل تخيلت ذات مرة أن تتناول طعامك تحت الأعماق وسط المخلوقات المائية، بالطبع لا .. فأقصى ما يتمناه المرء وجود حوض من الأسماك بجوار مائدة طعامه، لكن ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حول الخيال إلى حقيقة.

وكانت الصحيفة قد سلطت الضوء على مطعم بالصين يقدم فرصة تناول الطعام وسط الأسماك في أعماق البحار، وقالت في تعليقها على المشهد: “الضيوف محظوظون بتناول وجبة العشاء هذا الأسبوع على ضوء الشموع تحت الماء، وذلك بمدينة تيانجين المطلة على المحيط القطبي العالمي”.

وأضافت إن: “الضيوف يتناولون الطعام أيضاً على أنغام الموسيقى”، لافتة إلى إن: “الحدث تم تنظيمه في إطار الاحتفال بمهرجان منتصف الخريف القادم أو الحصاد بالصين وفيتنام، وذلك بعدما قررت مدينة تيانجين فتح المحيط القطبي جنوب شرق بكين عام 2010”.
وأشارت “ديلي ميل” إلى إن: “الضيوف لديهم فرصة مشاهدة أكثر من 150 نوع من المخلوقات المائية الكبيرة بالقطب الشمالي والمناطق القطبية بما في ذلك الدببة، إضافة لأكثر من 30 ألف من المخلوقات القطبية والبحرية، بما فيها أسماك القرش وقناديل البحر والفقمة وطيور البطريق وأسود البحر والحيتان البيضاء”.

إقرأ أيضا: مطاعم فوق السحاب وقمم الجبال وعلى سطح الماء

اقرأ أيضا

بالفيديو..أخطبوط يلتهم قرشا عملاقا في دقائق

كشف مقطع على “اليوتيوب”، يظهر فيه أخطبوط وهو يهاجم قرشا عملاقا بدون خوف، وعندما بات قريبا منه انقض عليه والتهمة خلال دقائق قليلة.

بالصور.. عارضة أزياء عمرها 61 سنة.. تكشف سر جمالها

أثبتت عارضة الأزياء الأمريكية كريستي برينكلي أن تقدمها في العمر لن يفقدها إطلالتها الشبابية، فعلى …

اتهامات لوالد الطفل إيلان بضلوعه في حادث غرق القارب

في تفاصيل جديدة لقضية غرق الطفل السوري إيلان كردي رفقة أخيه ووالدته على السواحل التركية، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *