بوانو: الأصالة والمعاصرة جنى على المغرب ب”التحكم”

قال عبد الله بوانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، إن حزب الأصالة والمعاصرة جنى على المغرب، بسبب سياسة التحكم التي ينهجها.

وأوضح بوانو، خلال استضافته في برنامج ”قضايا وآراء” على القناة الأولى، أن التحكم هو التدخل في قرارات كبرى وحاسمة، وهو ما حصل في الانتخابات الجهوية من تغيير الخارطة السياسية عبر تحالفات، وليس هو الصلاحيات التي يتمتع بها رئيس الحكومة، ردا على ما تحدث عنه عبد اللطيف وهبي، نائب رئيس مجلس النواب والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة.

وشدد القيادي بحزب رئيس الحكومة، على ضرورة القطع مع سياسة التحكم، حتى يحصن المغرب المكتسبات التي حققها، ومن أجل جعل سنة 2016 بداية لمرحلة الديمقراطية، وإنهاء فترة الإنتقال الديمقراطي.

إقرأ أيضا: هل تكون خطوة تحرير أسعار المحروقات أكبر خطأ لحكومة بن كيران؟

اقرأ أيضا

القباج

بنكيران يعلق على منع القباج: وزارة الداخلية تسكنها روح ولا أستطيع الاقتراب منها

علق عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على واقعة منع السلفي حماد القباج من الترشح خلال الاستحقاقات التشريعية من طرف والي جهة مراكش.

القباج

القباج.. هل في بيت “المصباح” متطرف؟

خبر كالصاعقة نزل على حماد القباج وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة جليز يومه الجمعة، والذي رفض والي جهة مراكش ملف ترشيحه لخوض غمار الانتخابات التشريعية

القباج

الأمانة العامة للبيجيدي: منع القباج من الترشح اعتداء على حقه الدستوري

خرجت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن صمتها تجاه قضية عدم قبول السلطات المعنية ملف ترشيح حماد القباج مرشح "البيجيدي" بدائرة كليز بمراكش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *