قيادة البام تسارع الزمن لعقد مؤتمرها الوطني الخامس

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس.

وأكد نائب الأمين العام لحزب الأصالة، سمير كودار في تصريح له، أن موعد المؤتمر الوطني الخامس للحزب، سيقام في وقته المحدد شهر فبراير المقبل.

وأبرز أن اللجنة التحضيرية تعمل على وضع وإعداد مشاريع الأوراق المذهبية للحزب، التي سيتم تعميمها على مستوى الجهات والأقاليم قصد مدارستها وإبداء الرأي في مضامينها.

وفيما يخص مستقبل الأمانة العامة للحزب أشار إلى أن الوقت مازال مبكرا، لوضع ترشيحات قيادة الحزب، وان المنافسة ستكون مفتوحة بين الجميع.

وشدد على أن الحزب يعيش وضعا تنظيميا وسياسيا جيدا، ضاربا المثال بالظروف الجيدة التي تمر فيها عملية التهيئ لتنظيم المؤتمر الوطني الخامس للحزب.

وجدد تأكيده على أن اللجنة التحضيرية، قطعت أشواطا متقدمة قطعتها هذه العملية سواء على مستوى اللجان الوظيفية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أو على مستوى الجموع العامة الجهوية.

وأكد في الأخير جاهزية الحزب لعقد المؤتمر الخامس، لاختيار قيادة الحزب وتجديد هياكله الداخلية.

اقرأ أيضا

مزوار

تحالفات ما بعد السابع أكتوبر.. هل يجتمع مزوار ولشكر في خندق واحد ؟

كل المعطيات، بل كل ''الاتهامات'' التي راجت منذ مدة، تؤكد أن الحزب المقرب من التجمع الوطني للأحرار والأولى بإقامة تحالف معه بعد محطة السابع أكتوبر، هو الأصالة والمعاصرة، لكن صلاح الدين مزوار كشف عن معطى مخالف لكل ما سبق، فهل يحدث عكس ذلك ؟

مزوار

مزوار: التجمع هو الذي خلق الأصالة والمعاصرة والعماري رجل ذكي

خرج صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الشؤون الخارجية والتعاون ضمن الحكومة الحالية، بتصريحات غير مسبوقة من شأنها خلق ردود أفعال مثيرة.

محمد السادس

هل بدأت القيامة التي تحدث عنها الملك محمد السادس؟

ربما كان الملك محمد السادس على صواب عندما قال في خطاب عيد العرش الأخير إنه "بمجرد اقتراب موعد الانتخابات وكأنها القيامة، لا أحد يعرف الآخر.