ريال مدريد

لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال

أكدت تقارير صحفية على ان نادي ريال مدريد الاسباني يواجه خطر الاستبعاد من دوري ابطال اوروبا، و خصم نقاط من رصيده في الليجا، بالاضافة لغرامة مالية.

و كان ريال مدريد قد أعلن أنه سيلجأ إلى المحكمة المدنية للطعن في قرار إقصائه من سابقة كأس ملك اسبانيا، بعد ان رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطعن في حكم الاتحاد الاسباني.

و إرتكب ريال مدريد مخالفة ادارية بإشراك دينيس تشيريشيف ضد قادش، حيث أنه موقوف لمباراة واحدة في الكأس منذ الموسم الماضي حين كان لاعبا لفياريال.

وقالت صحيفة “سبورت يو” في تقريرها:” ريال مدريد معرّض لعقوبات وخيمة في حالة لجوئه إلى المحكمة المدنية على خلفية إقصائه من كأس ملك إسبانيا. الفيفا قد يفرض 3 عقوبات على ريال مدريد، منها عقوبة إقتصادية سيُغرم 100 ألف يورو، أما رياضيا سيتم خصم نقاطه في الليجا رغم تعلق المسألة بالكأس.” مضيفة أن ” الفيفا قد يُعلق أيضاً نشاط ريال مدريد ويمنعه من المشاركة في الليغا والكأس وحتى في المسابقات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا.”

و كان ريال مدريد قد قال في بيان رسمي نشره بعد اعلان حكم المحكمة الرياضية: “ريـال مدريد يرفض قرار محكمة التحكيم الرياضية، وسنتجه للمحكمة المدنية مع احتمالية اللجوء لخيارات قانونية أخرى”.

إقرأ أيضا : كالديرون يفجر قنبلة جديدة داخل ريال مدريد !

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *