راموس

سيرجيو راموس يعود لتعزيز دفاع ريال مدريد

سيكون قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس، حاضرا في مباراة اليوم أمام فيال ريال ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني الممتاز، بعد تعافيه من إصابة الكتف الأيسر، التي أبعدته عن الكتيبة الملكية.

ولم يلعب راموس منذ 21 من الشهر الماضي حينما شارك في الكلاسيكو والذي غاب بعده للتعافي من انتكاسة اصابة الكتف التي كانت بدايتها في شتنبر الماضي.

وعرفت قائمة الريال عودة لاعب الوسط إيسكو، عقب انتهاء عقوبة الايقاف لمباراتين، التي تعرض لها بعد طرده أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وشهدت القائمة غياب أربعة عناصر، هم فاران وكارفاخال و أربيلوا، ودينيس تشريشيف الذي لن يواجه فياريال الذي كان يلعب ضمن صفوفه الموسم الماضي.

وتضم القائمة الملكية كل من: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وربين يانييز ودانيلو وبيبي وسرخيو راموس وناتشو ومارسيلو وكاسيميرو وكروس وكوفاسيتش ومودريتش وإيسكو وخميس وبيل ولوكاس فاسكيز وخيسي وكريستيانو وبنزيمة.

إقرأ أيضا : راموس يرد بطريقة مثيرة للجدل على بيكي

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *