فوزي لقجع يجدد الثقة في بادو الزاكي

أفادت مصادر مطلعة أن المكتب الجامعي برئاسة فوزي لقجع جدد الثقة في الناخب الوطني بادو الزاكي لمواصلة عمله في المنتخب الوطني، تحضيرا للتصفيات القارية المقبلة المتعلقة بكأس افريقيا للأمم 2017.

وأضافت المصادر أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، طالب أعضاء الجامعة بضرورة دعم المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، رافضا فكرة التخلي عن الناخب الوطني في الفترة الحالية مهما كانت الخلافات الداخلية.

وفند رئيس الجامعة  الاشاعات التي تحدثت عن وجود اتصالات مع مدربين أجانب، مثل الفرنسي رونار والألماني شيفر للاشراف على المنتخب المغربي، مؤكدا على أن الجامعة مستمرة في العقد المبرم مع الزاكي .

وتأتي تزكية فوزي لقجع للناخب الوطني، بعدما طفت خلافات في محيط المنتخب الوطني بينرئيس لجنة المنتخبات الوطينة نور الدين البوشحاتي والزاكي، الذي أعد تقريرا ينتقد من خلاله اختيارات المدرب الوطني.

إقرأ أيضا : تأجيل اجتماع الزاكي مع رئيس الجامعة إلى وقت لاحق

 

اقرأ أيضا

فوزي-لقجع

لقجع: المغرب نال بإجماع إفريقي ودون نقاش شرف تنظيم كان 2025

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “المغرب نال بإجماع إفريقي ودون …

لمنتخب الوطني

برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران

تعرض المنتخب الوطني لهزيمة قاسية امام منتخب إيران في نهائيات مونديال كولومبيا داخل القاعة، بعدما خسر بنتيجة 5مقابل3، في المباراة الثانية له، ليقصى رسميا من المنافسة العالمية.

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *