وليد الركراكي

رسميا.. الجامعة تجدد ثقتها في وليد الركراكي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، رغم الإقصاء من نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان كوت ديفوار 2023”.

وعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة ورئيس لجنة المنتخبات، عدة اجتماعات تقييمية تهم مشاركة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع الناخب الوطن وليد الركراكي، الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وأضافت الجامعة، في بلاغ لها، أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الاخيرة امام منتخب جنوب إفريقيا.

ومن جهته، أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة.

ووجهت الجامعة رسالة شكر للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه، على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة موريتانيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء بعض التغييرات في …

المنتخب المغربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا

يستضيف المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في …

مدرب المنتخب الموريتاني

مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المغرب ستكون صعبة.. لكن لن نستسلم

أعرب أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني، عن صعوبة ودية المنتخب المغربي، مشددا على أن فريقه …