امحمد بوستة القيادي التاريخي لحزب الاستقلال ينتقد قرارات شباط

في زيارة رمزية قام بها المكتب التنفيذي لـ”الشبيبة الاستقلالية”، للقيادي التاريخي لحزب الاستقلال، امحمد بوستة، عبر هذا الأخير عن عدم رضاه على مجموعة من القرارات، التي اتخذتها القيادة الحالية للحزب.
وأكد بوستة، حسب ما نقله مصدر من المشاركين في هذه الزيارة، “أنه داخل في مرحلة التسوية بين الأطراف المتنازعة من داخل حزب الاستقلال”، مشددا، ” أنه يجب على جميع الأطراف أن تكون ممثلة في اللجنة التنفيذية خلال المرحلة المقبلة”.
ودعا بوستة، الشبيبة خلال هذه الزيارة، إلى السهر على وحدة الحزب، على اعتبار أن الشباب ليس لهم مصالح، كتلك التي للكبار من داخل الحزب.

إقرأ أيضا: هل تعيد الانتخابات الفاسي لحزب الاستقلال؟

اقرأ أيضا

بنكيران يرقص بجانب شباط ولشكر على إيقاعات الدبكة الفلسطينية

 

”البيجيدي” والاستقلال يقربان المسافات بينهما

بعد أن لمح حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، إلى اقتراب فتح صفحة ود مع حزب العدالة والتنمية، وأكد ذلك أمينه العام عبد الإله بن كيران، فيما بعد قائلا ''المعركة مع شباط انتهت''، قرب الزعيمان المسافات بينهما ''علنا''، وبحضور قادة أحزاب الكتلة الديمقراطية.

شباط: على بن كيران أن يتدخل لحماية أساتذة الغد

اغتنم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، وجوده خلال لقاء حول حصيلة حكومة بن كيران خلال أربع سنوات، ليوجه رسالة مشفرة لعبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، يظهر من خلالها عدم قدرة حكومته على امتصاص غضب الشارع والفشل في سياسة الحوار،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *