مصر..منفذو انفجار الملهى الليلي يقعون في قبضة الأمن

آمال الزاكي
2015-12-05T15:19:28+00:00
دولي
آمال الزاكي5 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصر..منفذو انفجار الملهى الليلي يقعون في قبضة الأمن

على خلفية الانفجار الذي هز مدينة القاهرة صباح أمس الجمعة، أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أنها تمكنت من القبض على ثلاثة متهمين لضلوعهم في الحادث.

ووفق الوزارة المعنية، نجحت تحريات رجال الأمن في القبض على ثلاثة متهمين في حادث الانفجار الذي هز أحد الملاهي الليلية في منطقة “العجوزة” في محافظة “الجيزة” نتيجة لانفجارقنبلة “مولوتوف”، حيث أسفر عن سقوط 16 قتيلا وإصابة 3 آخرين.

ووفق تصريحاته، أكد مسؤول أمني أن تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أفضت إلى اعتقال متهمين في القضية أمس الجمعة، فيما تم إلقاء القبض على المتهم الثالث صباح اليوم السبت في منطقة “إمبابة”، مشيرا إلى أن المباحث العامة تعمل على تكثيف جهودها لاعتقال المتهم الرابع والأخير في الحادث.

وأضاف المسؤول أنه وفقا لاعترافات المتهمين الأولين البلغين من العمر 18 و19 سنة، أن إلقاء قنبلتي مولوتوف على الملهى الليلي وإطلاق النار على هذا الأخير، جاء بدافع الانتقام بسبب منعهم من الدخول إلى الملهى.

وألقت عناصر الأمن القبض على المتهمين مساء أمس الجمعة في محافظة “السويس” بعد محاولتهما الفرار.

إقرأ أيضا:انفجار يوقف بث قنوات التلفزيون في مصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق