الإعلان عن المرشحين النهائيين لنيل الكرة الذهبية

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم عبر موقعه الرسمي على أن الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز أفضل لاعب ولاعبة بالإضافة الى افضل مدرّب ومدرّبة وأجمل هدف لموسم 2014 – 2015، سيكون يوم الاثنين المقبل.

ويعتزم الفيفا تنظيم حفل خاص في مقره بسويسرا،  تُشرف على تقديمه الاعلامية كايت ابدو بمساعدة الهولندي إيدغار دافيس، لإبراز الأسماء المرشحة وأفضل الأهداف في الموسم، قبل إختيار أفضل لاعب ولاعبة ومدرب في العالم وأجمل هدف.

وكان الفيفا أعلن عن قائمة من 10 اسماء مرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم وهم: – كريستيانورونالدو ( ريال مدريد)، ليونيلميسي (برشلونة)، نيمار (برشلونة)،لويسسواريز (برشلونة)، جانلويجيبوفون (يوفينتوس)، اندريهبيرلو(يوفينتوس)، أرتوروفيدال – (يوفينتوس)،بولبوجبا (يوفينتوس)، كارلوستيفيز (يوفينتوس)، إيدينهازاراد (تشيلسي).

إقرأ أيضا :رونالدو يعترف بقرب ميسي من الكرة الذهبية !

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

ميسي

برشلونة: ميسي المثال الأكبر في تاريخ النادي.. وسيحظى بمباراة تكريمية في “كامب نو”

أكد البرتغالي ديكو، المدير الرياضي في برشلونة الإسباني، بأن ناديه سيقيم مباراة تكريمية لأسطورته الأرجنتيني …

الكرة الذهبية

الفيفا يلغي جائزة الكرة الذهبية من أجندته

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، إلغاء جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية من أجندته العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *