ميسي

برشلونة: ميسي المثال الأكبر في تاريخ النادي.. وسيحظى بمباراة تكريمية في “كامب نو”

أكد البرتغالي ديكو، المدير الرياضي في برشلونة الإسباني، بأن ناديه سيقيم مباراة تكريمية لأسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، معتبرا إياه المثال الأكبر في تاريخ النادي.

وقال ديكو، في تصريحات صحافية: “سيبقى ميسي المثال الأكبر في تاريخ النادي، على الأرجح أمام يوهان كرويف ورونالدو. ستكون هناك مباراة وداعية بالتأكيد، ربما في الملعب الجديد عندما يصبح جاهزا”.

وأضاف: “لا ندري متى سيخوض هذه المباراة لكن بالتأكيد سيكون هناك مباراة”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “آمل في أن يستمر في اللعب لسنوات عدة، لأن كل الذين يحبونه ويحبون كرة القدم هم سعداء لرؤيته سعيدا”.

ووفق تقارير إعلامية، يفكر برشلونة في تكريم أسطورته خلال احتفالات 125 عاما على تأسيس النادي، والذي يصادف العام المقبل.

وجدير بالذكر، خاض اللاعب ليونيل ميسي بقميص النادي الكاتالوني 778 مباراة، سجل خلالها 672 هدفا وأحرز لقب بطل الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس إسبانيا 7 مرات.

اقرأ أيضا

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.