الاتحاد الاشتراكي

لشكر يحمل الحكومة مسؤولية تراجع الاتحاد الاشتراكي!!

يبدو أن ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي لم يتقبل أن ترتفع الأصوات المطالبة برحيله، فلم يجد ما يبرر به تراجع أحوال الحزب خصوصا بعد الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة سوى أن يحمل حكومة بن كيران مسؤولية ذلك.

حصل ذلك أمس (السبت)، في لقاء أشغال اللجنة الإدارية الذي نظم بمقر الحزب بالرباط، حين طالب مجموعة من الغاضبين من الأوضاع التي آل إليها الحزب برحيل لشكر وترك مسؤولية التسيير لقيادات قادرة على ذلك.

فكان جواب الكاتب العام بأن الحكومة هي التي تتحمل مسؤولية النتائج المتواضعة التي حصل عليها حزب الاتحاد الاشتراكي، إذ إنها تساهلت مع المفسدين ولم تتعامل بصرامة مع مستعملي المال الذين أثروا على الناخبين وبالتالي لم تكن النتائج نزيهة.

يذكر أن الاتحاد الاشتراكي يعيش انتكاسة منذ بداية المسلسل الانتخابي، حيث اهتز كيان بيته الداخلي وصار بعدها ادريس لشكر  مطالبا بالرحيل من طرف رفاقه.

إقرأ أيضا:اليوسفي يغيب عن تخليد لشكر لذكرى بنبركة..وبنكيران يدافع عنه

اقرأ أيضا

البديل الديمقراطي

لشكر معلقا على تأسيس ”البديل”: نحن في بلد الحريات

قال إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، تعليقا على تأسيس حزب البديل الديمقراطي المنبثق من رحم هذا الأخير، إن ذلك أمر عاد في بلد ضامن للحريات.

الحسين الوردي

برلماني مخاطبا الوردي: أنت غير كتخرف

تحولت جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملاسنات بين الحسين الوردي وزير الصحة والمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه.

بن كيران

بن كيران يحرج لشكر بعد ”اتهامات أمريكا”

ينتظر عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كثيرا حتى يرد على اتهام إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، للولايات المتحدة الأمريكية بالتدخل في انتخابات 2011 لصالح ''البيجيدي''، حيث اعتبر الأمر ضحك على الذقون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *