الشرطة

الرباط. توقيف امرأة متلبسة بحيازة ثلاثة آلاف قنينة كحولية!

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، مساء أمس الأربعاء، من توقيف امرأة بحي الملاح بالمدينة العتيقة بالرباط، متلبسة بحيازة 3000 قنينة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها.
وذكر بلاغ لولاية أمن الرباط، اليوم الخميس، أن المشتبه فيها، البالغة من العمر 31 سنة، هي من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والكحول والفساد، مبرزا أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزلها أسفرت عن ضبط المشروبات الكحولية المحجوزة التي كانت معدة للترويج بدون رخصة.
وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم وضع المشتبه فيها تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين لا تزال الأبحاث متواصلة لتحديد مصدر هذه المواد المحجوزة.

إقرأ أيضا: “الفيسبوك” يوقع سائقا إسبانيا في قبضة الشرطة

اقرأ أيضا

الأمن يكشف تفاصيل اختطاف وتعذيب وقتل زوج الفنانة ريم فكري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد، بحق زوج المغنية المغربية ريم فكري.

أمن الرباط يحقق في أفعال إجرامية لشخص تسبب في حادثة سير بعد محاولته الفرار إثر ارتكابه عملية سرقة

تحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة يعقوب المنصور بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص

حيازة وترويج المؤثرات العقلية يطيحان بعدة أشخاص بالرباط وفاس

تمكنت عناصر الأمن الوطني بولاية أمن الرباط، بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس السبت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وفتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج شحنة من المؤثرات العقلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *