الزاكي يستدعي عدنان تغدويني للمنتخب الوطني

قرر الناخب الوطني بادو الزاكي توجيه الدعوة للاعبين المحترفين عدنان تغدويني ومحسن ياجور، للإنضمام لتربص المنتخب الوطني بداية نوفمبر المقبل، تحضيرا للمباراة الفاصلة امام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصيات مونديال روسيا 2018.

وجاء إستدعاء تغدويني للفريق الوطني، بعدما تألق بشكل ملفت في المباراة الماضية لفريق مالقة أمام لاكوروينا في الدوري الاسباني، والتي تميزت بحضور الزاكي في المدرجات لمتابعة فيصل فجر، حيث إقتنع بمؤهلات اللاعب المغربي تغدويني الذي تمكن من تسجيل هدف رائع لفريقه.

وتمت المناداة على تغدويني وياجور تحسبا لأي غياب قد يحصل بالفريق الوطني، لاسيما أن الاصابات أبعدت ي الفترة الماضية العديد من الأسماء الأساسية ي مقدتهم بنعطية وأمرباط وداكوستا.

ورفع الزاكي قائمة المنتخب الوطني إلى 28 لاعبا، حتى يتمكن من إختيار اللاعبين الأكثر جاهزية في تشكيلة المنتخب التي ستقابل غينيا الاستواية يوم 12 نوفمبر ي ملعب أدرار بأكادير.

إقرأ أيضا : الزاكي يستدعي مهاجمين جدد للمنتخب المغربي

اقرأ أيضا

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني

عبر المحترف عزيز بوحدوز عن سعادته الكبيرة في حمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا على انه مستعد لتقديم الاضافة والمساهمة في تحقيق نتائج جيدة.

المهدي بنعطية

المهدي بنعطية يغيب عن مباراة المنتخب أمام ساوتومي

غادر عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية معسكر الفريق الوطني، بعدما طلب إعفاءه من خوض مباراة ساوتومي الرسمية، لأسباب عائلية، وقد تم تعويضه باللاعب يونس عبد الحميد مدافع فريق ديجون الفرنسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *