نائب برلماني عن حزب “نداء تونس” يتعرض لمحاولة اغتيال

بعد أن أعلنت تونس مؤخرا عن رفعها حالة الطوارئ، تعرض اليوم الخميس النائب البرلماني عن حزب “نداء تونس، رضا شرف الدين، من محاولة اغتيال نفدها مجهولون

وحسب ما نقلته إذاعة “جوهر أف أم” التونسية، فقد تعرض النائب البرلماني، والذي يشغل أيضا منصب رئيس نادي “النجم الساحلي“، في مدينة سوسة التونسية، إلى محاولة اغتيال على يد مجهولين.

وفي تصريحات له، أكد البرلماني رضا شرف الدين الخبر، مشيرا إلى أن سيارة مجهولة اعترضت سبيله خلال توجهه إلى عمله حيث كان بها شخص واحد، صوب نحوه أزيد من 8 رصاصات، وذلك في الطريق الرابطة بين القلعة الكبرى ومدينة سوسة.

وأشار شرف الدين إلى أنه نجا بأعجوبة من محاولة اغتياله، مضيفا أن السلطات المعنية حلت بمكان الحادث من أجل معاينته.

وأكد النائب البرلماني عن حزب نداء تونس، أنه تلقى اتصالا من رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ووزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي من أجل الاطمئنان عليه.

إقرأ المزيد:توقيف 8 مشتبه بهم على خلفية الهجوم الإرهابي بسوسة

هذا وليست هذه محاولة الاغتيال الأولى التي تشهدها تونس، حيث تعرض كل من القياديين السياسيين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إلى عملية اغتيال على يد مجهولين، فيما لا تزال التحقيقات جارية من أجل الكشف عنهم.

اقرأ أيضا

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

الهجرة وتأمين الألعاب الأولمبية.. مباحثات تجمع لفتيت ونظيره الفرنسي

استقبل وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي جيرالد دارمانان، بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى بالبلدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *