غوركوف يقرر إعادة حليش للمنتخب الجزائري

قال مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف، إن المدافع الدولي رفيق حليش قد يعود لصفوف الخضر مجددا خلال مطلع العام المقبل، مبرزا أن غيابه ترك خصاصا في محور الدفاع، رغم وجود مدافعين آخرين، لم يتمكنوا من تحقيق التغطية الدفاعية التي يقوم بها حليش.

يعد حليش من أبرز المدافعين في المنتخب الجزائري خلال السنوات الماضية، وقد برز بشكل ملفت في نهائيات كأس العالم في البرازيل سنة 2014، كما شكل ثنائيا منسجما إلى جانب مجيد بوقرة، ويعتزم غوركوف الاستفادة من خدماته في ظل غياب مدافع بارز داخل المنتخب الجزائري حاليا.

وقد كان حليش تعرض لإصابة بليغة أبعدته عن المنتخب الجزائري لفترة طويلة، وجعلته يفكر في الاعتزال بعدما انتقل إلى اللعب في الخليج العربي، لكن عودته للميادين جعلت المدرب غوركوف يفكر في الاستعانة به خلال المراحل القادمة.

من جانب آخر استدعى غوركوف 26 لاعبا استعدادا لمواجهة غينيا والسنغال وديا يومي 9 و13 أكتوبر الحالي، من بينهم لاعبين جدد يريد إختبارهم في المبارتين الوديتين، هدي جيانين حارس نادي كليرمون فوت الفرنسي ومهدي تاهرت مدافع نادي إفسي باريس، وسعيد برحمة لاعب نادي نيس الفرنسي.

إقرأ أيضا : غوركوف يشدد على ضرورة التأهل لمونديال روسيا 2018

 

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا.. موريتانيا تصنع التاريخ بإقصاء المنتخب الجزائري

ودّع المنتخب الجزائري منافسات كأس إفريقيا للأمم من مرحلة دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعد الخسارة التي مُني بها مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره الموريتاني بنتيجة 1-0 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

كأس إفريقيا.. الجزائر تسقط في فخ التعادل أمام أنغولا

سقط المنتخب الجزائري في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب أنغولا، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب "السلام" في مدينة بواكي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

أشبال الأطلس يحضرون لمواجهة مالي بربع نهائي كأس العالم

يستعد المنتخب الوطني للفتيان، لمباراته المقبلة ضد نظيره المالي ضمن ربع نهائي كأس العالم. وتوجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *