خطير. مجهولون يختطفون زوجة مستشار جماعي من العدالة والتنمية بسبب التحالفات

تعرضت زوجة أحد المستشارين الجماعيين المنتمين لحزب العدالة والتنمية، بمدينة كلميم، للاختطاف من قبل مجهولين ظهر يومه الأربعاء. وقالت مصادر محلية في اتصال هاتفي لموقع مشاهد24، إن زوج الضحية توصل برسالة نصية قصيرة عبر هاتفه المحمول يخبره فيها المختطفون: “انسحب من التحالف نفرج عن زوجتك”.

هذا، وفور علمها بالحادث فتحت الشرطة القضائية والسلطات المحلية، تحقيقا موسعا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وكذا هوية المختطفين.

إقرأ أيضا: ” العدالة والتنمية” يلوح بإمكانية التحالف مع أحزاب المعارضة

اقرأ أيضا

تمارة.. توقيف 3 أشخاص يشتبه في استيلائهم على مواد غذائية موجهة لضحايا الزلزال

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، وهم سائق شاحنة ومساعده ومالك محل للبقالة، والذين يشتبه في تورطهم في خيانة الأمانة والاستيلاء على مواد غذائية واستهلاكية تم تجميعها في إطار المبادرات التضامنية لدعم ضحايا الزلزال.

البيضاء.. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بلصين قاصرين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء صباح اليوم الخميس، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة.

القباج

بنكيران يعلق على منع القباج: وزارة الداخلية تسكنها روح ولا أستطيع الاقتراب منها

علق عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على واقعة منع السلفي حماد القباج من الترشح خلال الاستحقاقات التشريعية من طرف والي جهة مراكش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *