شهرزاد بطمة ودنيا بطمة

عقب اعتقال دنيا بطمة.. شهرزاد بطمة تخرج بأول تعليق

خرجت الفنانة المغربية شهرزاد بطمة، ابنة عم الفنانة دنيا بطمة، بأول تعليق بخصوص اعتقال الأخيرة، على خلفية متابعتها في حساب “حمزة مون بيبي”.

وشاركت شهرزاد بطمة، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، العديد من التدوينات معلنة تضامنها مع ابنة عمها.

ونشرت شهرزاد، عبر ذات الخاصية، صورة دنيا بطمة وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “برفقة العدالة تجتاز العالم، وبرفقة الظلم لا تعبر عتبة بيتك.. المصيبة ليس في ظل الأشرار بل في صمت الأخيار”.

وأضافت: “واعلمي أنه حينما لا تكون الحياة في صفك سأبقى دائما في صفك”.

ويشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت المغنية دنيا بطمة، عشية أمس الأربعاء، بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

الترك وبطمة

محمد الترك يتوعد عائلة طليقته دنيا بطمة

توعد البحريني محمد الترك عائلة طليقته دنيا بطمة، بسبب نشر صور نجلتيه غزل وليلى روز …

دنيا بطمة

رغم سجنها.. دنيا بطمة تطرح “تفكرت لميمة” في عيد الأم

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لطرح أغنية جديدة اليوم الأحد، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وفق ما تم الكشف عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

البيضاء.. إحباط محاولة تهريب طن و420 كيلوغراما من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب طن و420 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وتوقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.