البيضاء.. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بلصين قاصرين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء صباح اليوم الخميس، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة، يشتبه في تورطهما في عملية سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض كانت موضوع شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيهما كانا قد أقدما، رفقة شخص ثالث ، على ارتكاب عملية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمدينة الدار البيضاء، “وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف اثنين منهم وهم في حالة تلبس بحيازة سلاحين أبيضين وأربعة هواتف محمولة يشتبه في كونها من عائدات عمليات السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثالث المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

تمارة.. توقيف 3 أشخاص يشتبه في استيلائهم على مواد غذائية موجهة لضحايا الزلزال

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، وهم سائق شاحنة ومساعده ومالك محل للبقالة، والذين يشتبه في تورطهم في خيانة الأمانة والاستيلاء على مواد غذائية واستهلاكية تم تجميعها في إطار المبادرات التضامنية لدعم ضحايا الزلزال.

ملف عمدة الرباط

وزير العدل والحريات ينفي أي تصريح بخصوص ملف عمدة الرباط

نفى وزير العدل والحريات إصداره أي بلاغ أوتصريح بخصوص ملف عمدة الرباط السيد محمد صديقي على خلفية تقاعده من شركة ريضال للماء والكهرباء والتطهير.

الابتزاز

الانتحار..نهاية مأساوية لجزائريات ضحايا الابتزاز

أشارت أرقام السلطات الجزائرية إلى تزايد حالات انتحار في صفوف الفتيات ضحايا الابتزاز والتهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة