يكسبان المشاهدات بتعريض حياة طفلتهما للخطر

أثار زوجان يابانيان معروفان بتحميل مقاطع فيديو عائلية مفيدة على موقع «يوتيوب»، جدلاً بعد تصوير ابنتهما نانوكا عامين وهي تبكي داخل سيارة مقفلة في يوم حار لمدة 30 دقيقة بدلاً من إخراجها لكسب المشاهدات وجعلها محتوى لقناتهما.

وحمل الزوجان مقطع الفيديو تحت عنوان «تحت الشمس الحارقة»، ويشير العنوان الصادم إلى هدف الزوجين المتمثل في جذب الانتباه وزيادة نسبة المشاهدة، ولكن بينما نجح الفيديو بتحقيق ذلك، فإنهما لم يتوقعا الانتقادات القادمة مع شهرتهما.

وجاء في التعليقات:«الوالدان مجنونان وواجهت موقفاً مشابهاً، وفي ذلك الوقت، كنت متوتراً للغاية لدرجة أنني شعرت بأنني لم أكن على قيد الحياة. إنه لأمر مدهش أن يتمكن شخص ما من البقاء هادئاً جداً لتسجيل هذا على هاتفه».

وبعد رد الفعل العنيف، خرج الثنائي الأم والأب بمقطع فيديو اعتذار، معربين عن أسفهما للحادث المؤسف، وأوضحا أنهما لم يقصدا أبداً وضع طفلتهما تحت الضغط أو إيذائها بأي شكل من الأشكال، وأعلنا أنهما سيأخذان استراحة قصيرة من موقع«يوتيوب» لفترة من الوقت للتفكير في مستقبل العائلة.

اقرأ أيضا

الجزائر

الجزائر.. غلق باب الترشيحات للانتخابات الرئاسية

تغلق الهيئة المستقلة للانتخابات الرئاسية الجزائرية، منتصف الليل اليوم الخميس، استقبال طلبات الترشح للانتخابات المقررة في السابع من شتنبر المقبل.

“مرحبا 2024”.. الموانئ المغربية تسجل عبورا قياسيا لمغاربة العالم

تم تسجيل عبور حوالي 538 ألف مسافر عبر الموانئ المغربية إلى غاية 15 يوليوز الجاري ضمن عملية “مرحبا 2024″، بزيادة قدرها 4 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من “مرحبا 2023”.

خسر أطرافه بعبوة ناسفة.. جندي سابق يتحدى إعاقته

بعد انفجار عبوة ناسفة وخضوعه لعدد كبير من العمليات الجراحية، أصرّ مجند بريطاني سابق على …