مدينة تسعى لكسر الرقم القياسي بأكبر تجمع لمن يحملون اسمها

أعلنت مدينة كايل، في ولاية تكساس الأمريكية، أنها ستقوم بمحاولة جديدة لكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس لأكبر تجمع للأشخاص ذوي الاسم نفسه من خلال “تجمع الكايلز” الرسمي.

وأعلنت المدينة، التي تمكنت من جذب 1490 شخصاً يُدعى كايل إلى حدث مماثل العام المنصرم، أن محاولة تسجيل رقم قياسي رسمي لـ”تجمع كايلز” ستقام ظهر يوم السبت 18 ماي، بحسب تقرير “يو بي آي”.

وتم تحديد الرقم القياسي الحالي لأكبر تجمع للأشخاص ذوي الاسم نفسه (الاسم الأول فقط) في يوليوز 2017، عندما حضر 2325 شخصاً يحملون اسم إيفان لمحاولة تسجيل رقم قياسي رسمي في البوسنة والهرسك.

واستضافت مدينة أوستن، تكساس، محاولة أخرى للرقم القياسي في فبراير، عندما حاول “روديو رايان” أخذ اللقب عن طريق جمع الأشخاص الذين يحملون اسم رايان، ولكن هذه المحاولة لم تتمكن من أخذ اللقب.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. غوتيريش يوصي بتمديد مهمة المينورسو

أصدر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الخميس، تقريره السنوي حول الصحراء المغربية، الذي يوصي فيه مجلس الأمن الدولي بتمديد مهمة المينورسو لمدة 12 شهرا، إلى غاية 31 أكتوبر 2025.

أمريكية تحطم سيارة خطيبها السابق بسبب إنستغرام

أقدمت فتاة أمريكية على تحطيم سيارة خطيبها السابق بعد رؤيتها منشوراً له عبر إنستغرام أمام …

شبل من فصيلة أسود الأطلس يرى النور بحديقة الحيوانات بالرباط

أعلنت الحديقة الوطنية للحيوانات بالرباط، اليوم الخميس، أنه سيتم تقديم شبل من فصيلة أسود الأطلس، ولد في شهر غشت بالحديقة، للزوار ابتداء من الأحد المقبل بمنطقة “سافانا” الحيوية.