طفلة (3 أعوام) تطلق النار على نفسها

تداولت وسائل الإعلام فيديو مروع لحادثة غريبة ومروعة حدثت في ولاية فلوريدا. حيث قامت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات بإطلاق النار على نفسها باستخدام مسدس غير مراقب في أحد المنازل.

ووفقًا للتقارير، فإن الفتاة الصغيرة تدعى سيرينيتي وكانت تلعب في غرفة المعيشة بجوار السلاح الناري المحشو في منزل جدتها.

وفي الفيديو المنتشر، يظهر الطفلة وهي تحمل المسدس وتنظر إليه بفضول، في حين كان والدها مشغولًا بمشاهدة المباراة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

وفجأة، انطلقت رصاصة من البندقية وأصابت سيرينيتي في ذراعها، مما تسبب في بكائها وألمها.

تفاجأ والدها بالواقعة واندفع إليها للتحقق من إصابتها وتقديم المساعدة لها، في حين تسبب الحادث في حالة من الهلع والزعر في الغرفة

أخذ والد سيرينيتي حزامًا ليقوم بضم جرح الرصاصة ووقف النزيف ثم قام بإخراج الطفلة من الغرفة، ولكنه عاد سريعًا ليأخذ البندقية من الأريكة قبل توقف الفيديو.

تم نقل سيرينيتي على الفور إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحية لعلاج إصابتها.

أما والدها، فتم اعتقاله بتهمة ترك سلاحه الناري في المنزل دون مراقبة، وتم اتهامه بارتكاب جريمة إهمال للطفل وإحداث أذى جسدي كبير.

اقرأ أيضا

غينيس تحتفل بأقصر زوجين في العالم

احتفلت “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” بمواصلة أقصر ثنائي في العالم بزواجهما المستمر منذ 7 سنوات …

بالأرقام.. إسبانيا المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023

أفادت الإحصائيات الحديثة للسفارة الإسبانية بالرباط بأن إسبانيا تعتبر المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023، بتسجيل 36.8 في المائة من إجمالي الصادرات.

الحكومة تصادق على إحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

صادق مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، قدمه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى.