وجه الفنان اللبناني وائل كفوري، مساء أمس الخميس، رسالة شكر إلى جمهوره المغربي، عقب الحفل الذي أحياه على منصة النهضة بالعاصمة الرباط، ضمن فعاليات مهرجان موازين – إيقاعات العالم، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا وتفاعلا لافتا مع أشهر أغانيه.
وتقاسم وائل كفوري، عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع فيديو يوثق أبرز لحظات السهرة، أرفقه برسالة كتب فيها بالدارجة المغربية: “شكرا بزّاف على هاد السهرة اللي ما تتنساش.. جمهور موازين الغالي، كنتم واعرين بزّااااف وطاقتكم فوق الخيال”.
وسرعان ما حظي منشور الفنان اللبناني بتفاعل واسع من متابعيه، حيث انهالت عليه آلاف الإعجابات ومئات التعليقات التي أشادت بأجواء الحفل، وبالأداء الذي قدمه كفوري، معبرين عن إعجابهم بالرسالة التي وجهها للجمهور المغربي بلهجته المحلية.
وكانت منصة النهضة قد عاشت، مساء الثلاثاء، على وقع أنجح سهرة من الدورة الحالية لمهرجان موازين، حيث ردد آلاف الحاضرين أغاني وائل كفوري في أجواء حماسية، عكست الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفنان اللبناني لدى الجمهور المغربي.
مشاهد 24 موقع مغربي إخباري شامل يهتم بأخبار المغرب الكبير