المرزوقي يدعو السبسي الى مناظرة تلفزيونية

عبد العالي الشرفاوي
2016-02-29T18:15:43+00:00
المغرب الكبيرغير مصنف
عبد العالي الشرفاوي24 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المرزوقي يدعو السبسي الى مناظرة تلفزيونية

أعلنت حملة كل من الرئيس التونسي المنصف المرزوقي ومنافسه الباجي قائد السبسي الفوز في الدور الأول من انتخابات الرئاسة التونسية التي جرت الأحد ودعا المرزوقي السبسي إلى مناظرة تلفزيونية ومواجهة مباشرة أمام التونسيين.
وأعلنت حملة كل من السبسي والمرزوقي الفوز بعد وقت قصير من اغلاق مكاتب الاقتراع في اول انتخابات رئاسية حرة في تاريخ البلاد. ولم تصدر حتى الان نتائج رسمية لكن منافسين للسبسي والمرزوقي أقروا بالنتيجة الحاصلة.
وقال المرزوقي في وقت متأخر من مساء الاحد في كلمة لأنصاره من شرفة المقر المركزي لحزبه انه يدعو منافسه في الدور الثاني الباجي قائد السبسي “إلى مناظرة تلفزية ومواجهته مباشرة أمام الشعب التونسي.”
ولم تعلق حملة السبسي المسؤول السابق في عهد زين العابدين بن علي الذي أطاحت به انتفاضة شعبية عام 2011 على دعوة المرزوقي.
وأضاف المرزوقي أنه ينتظر من منافسه “عدم التهرب من هذا التحدي.”ودعا المرزوقي حلفاءه في النضال ممن لم ينجحوا في الفوز في انتخابات الرئاسة الى دعم رئيس ديمقراطي ضد عودة الالة القديمة في اشارة للسبسي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق