برشلونة أضعف من دون تشابي وبيدرو

يرى عدد من المتابعين لشؤون كرة القدم أن فريق برشلونة الإسباني أصبح أضعف بعد مغادرة اثنين من أعمدته، هما متوسط الميدان تشابي هيرنانديز الذي رحل باتجاه فريق السد القطري، والمهاجم المتألق بيدرو رودريغيز الذي انتقل إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.
ووصف موقغ Goal في نسخته الإنجليزية تشابي بكونه القلب النابض في وسط ميدان البارصا وضابط إيقاع فلسفة الفريق في التمريرات، حيث أن تأثيره في خطة لعب النادي الكتلاني استمرت بالرغم من تقدمه في السن.
ويرى الموقع أن برشلونة بدأ تدريجيا في الابتعاد عن الأسلوب الذي رسخه المدرب السابق للفريق، بيب غوارديولا، والمرتكز على الاستحواذ على الكرة، بينما يميل المدرب الحالي لويس إنريكي إلى نهج أكثر براغماتية.
وأكد الموقع أن تشابي هيرنانديز لاعب فريد ويصعب تعويضه، فإنه من المنطقي أن رحيله عن البلوغرانا يفرض تغييرا في أسلوب برشلونة في اللعب.

إقرأ المزيد: بيدرو: “تشيلسي مجازفة كان علي القيام بها”
وأضاف الموقع الناطق بالإنجليزية أن رحيل بيدرو يجعل بدوره برشلونة أضعف، بيد أن الفريق يسعى لأن تساهم الانتدابات الجديدة في إعطاء دفعة قوية لخط الوسط من أجل تمكين البارصا من الحفاظ على الألقاب التي أحرزتها في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *