غوركوف يستعين بلاعبي الأندية للخروج من الورطة

وجه مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف الدعوة لعشرة لاعبين من الأندية المحلية، للمشاركة في التربص الإعدادي، الذي ينطلق يوم الأحد القادم، تحضيرا لمواجهة منتخب السيشل يوم 13 يونيو بملعب البليدة، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.
وقرر غوركوف توجيه الدعوة للاعبين محليين، من أجل تعويض النقص العديدي في قائمة “الخضر” قبل المباراة القادمة، وللخروج من الورطة التي وقع فيها، بعدما طلب منه عدة لاعبين محترفين مثل فيغولي وإبراهيمي وبن طالب وغيرهم، إعفائهم من خوض هذه المباراة. وجاء إستدعاء غوركوف للاعبين المحليين بهدف إنقاذ نفسه قبل فوات الأوان.
وفيما يلي قائمة اللاعبين المحليين :
وليد دراجة وإبراهيم شنيحي مهاجما مولودية العلمة، وعبد الرحمن حشود وأمير قراوي وخالد قورمي من مولودية الجزائر، وزيدان ميباركو مدافع مولودية بجاية، وطارق شرفاوي ومليك عسلة مدافع وحارس شباب بلوزداد، وسفيان خذايرية حارس وفاق سطيف، وعز الدين دوخة حارس شبيبة القبائل

اقرأ أيضا

أسود الفوتسال ينهون تحضيراتهم لمواجهة ليبيا بنصف نهائي كأس إفريقيا

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الخميس، آخر حصة تدريبية قبل المباراة …

بحضور مزراوي.. أسود الأطلس يبدؤون تحضيراتهم لمواجهة جنوب إفريقيا

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، استعدادا …

كأس إفريقيا.. موريتانيا تصنع التاريخ بإقصاء المنتخب الجزائري

ودّع المنتخب الجزائري منافسات كأس إفريقيا للأمم من مرحلة دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعد الخسارة التي مُني بها مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره الموريتاني بنتيجة 1-0 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *