أسود الفوتسال ينهون تحضيراتهم لمواجهة ليبيا بنصف نهائي كأس إفريقيا

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الخميس، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم الجمعة بالمنتخب الليبي، لحساب نصف نهاية كاس أفريقيا للأمم التي تحتضنها بلادنا.

وركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة خلال الحصة التدريبية، التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل اللقاء ضد ليبيا.

وتعرف تشكيلة المنتخب الوطني تواجد كل العناصر ، مع عدم تسجيل أي إصابة في صفوف لاعبي المنتخب الوطني، طيلة الفترة الماضية.

ويسعى المنتخب الوطني لتعزيز رصيده القاري، بتحقيق اللقب الثالث تواليا، والوصول إلى قمة المسابقات الإفريقية في رياضة الفوتسال.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد تأهل إلى نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات : أنغولا؛ غانا وزامبيا.

واحتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعدما فاز على منتخبي: موريتانيا وناميبيا، وانهزم أمام المنتخب المصري.

اقرأ أيضا

إنفانتينو يصل المغرب لحضور نهائي كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”

وصل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأحد، إلى المملكة، لحضور نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة "الفوتسال".

الدكيك: مواجهة أنغولا في النهائي ستكون مختلفة تماما عن مباراة الافتتاح

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم السبت بالرباط، أن المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ضد أنغولا، ستكون مختلفة تماما عن المباراة الافتتاحية للبطولة التي فاز فيها المنتخب الوطني على الفريق نفسه.

مدرب منتخب غانا لـ”الفوتسال”: المغرب يمتلك فريقا قويا بخبرة واسعة

أكد مدرب منتخب غانا لكرة القدم داخل القاعة، فيليب بواكي، أن فوز المنتخب الوطني المغربي، على عناصره ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة "المغرب 2024"، كان منطقيا.