الرئيسية / رياضة / سواريز يشيد بفوز الأوروغواي على المغرب
swarize

سواريز يشيد بفوز الأوروغواي على المغرب

وجه نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز تهنئة إلى زملائه في منتخب “السيلستي”، عقب فوزهم على المنتخب المغربي بهدف دون رد، في مباراة قوية عرفت تألقا لأسود الأطلس أمام منتخب يحتل المركز ال9 عالميا.
وقال النجم الأرغواياني، “لويس سواريز”، عبر تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية في تويتر عندما قال: “ّهنيئا للاعبين بعد هذا الانتصار، خصوصا للاعب ماكسي بيريرا الذي دخل نادي المائة مع المنتخب الوطني”.
ويذكر أن “سواريز” لم يشارك في المباراة،، مع منتخب بلاده، بسبب توقيفه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد عضه المدافع الإيطالي “كيليني” في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالديار البرازيلية.

من جهة أخرى شارك سواريز في مباراة خيرية، أقيمت في ليفربول الانجليزية، رفقة أصدقاءه السابقين كل من ستيفن جيرارد وجيمي كاراغر، وعبر عن سعادته بالمشاركة في اللقاء الودي الخيري، الذي جمع بين فريقي صديقيه على ملعب “الآنفيلد”، مساء أمس الأحد.

ونشر سواريز صورة له مع زميله السابق ستيفن جيرارد، قائد ليفربول، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، معلقًا : “إنه أمر لا يصدق العودة مرة أخرى للآنفيلد، وأن أكون محاط بلاعبين كبار.. هنا صورة مع أعظم لاعب”.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث أحرز جيرارد هدفي فريقه من ركلتي جزاء، فيما سجل هدفي فريق كاراغر ماريو بالوتيلي وديديه دروجبا.

يشار إلى أن المباراة شهدت مشاركة العديد من نجوم الكرة أبرزهم تيري هنري، وفيرناندو توريس، وبيبي ريينا.