وفاق سطيف يتعادل مع ريال بانغول الغامبي

تعادل فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب أمام فريق ريال بانغول الغامبي مساء أمس، ضمن الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال افريقيا للحفاظ على لقبه القاري.
وكان وفاق سطيف تخلفا بهدف، سجله أصحاب الأرض في الشوط الثاني عبر المهاجم جالو في الدقيقة 50، لكن لاعبو الوفاق وبتعليمات من المدرب ماضوي تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 77 عبر بوشار من قذيفة قوية استقرت في شباط فريق بانغول.
وتقام مباراة الإياب في نهاية الشهر الجاري بمدينة سطيف.
وعن نفس المسابقة فرض ف فريق أشانتي كوتوكو الغاني التعادل على فريق مولودية العلمة ممثل الكرة الجزائرية الثاني في دوري ابطال افريقيا.
وأصبحت مهمة المولودية صعبة في مباراة الإياب في مدينة كوماسي بغانا، بينما اقترب فريق وفاق سطيف من بلوغ الدوري المقبل، والذي قد يلاقي خلاله فريق الرجاء البيضاوي قبل دور المجموعات.

اقرأ أيضا

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *