اتحاد العاصمة وجمعية وهران في مطاردة مولودية بجاية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اتحاد العاصمة وجمعية وهران في مطاردة مولودية بجاية

حقق فريقي اتحاد العاصمة وجمعية وهران فوزين ثمينين يوم امس الثلاثاء، على حساب فريقي النادي الرياضي القسنطيني ومولودية الجزائر، ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي الجزائري موبيليس.
وتمكن فريق اتحاد العاصمة من تحقيق فوز بارز، على حساب الشباب القسنطيني بهدفين نظيفين، بواسطة المهاجمين مختار بن موسى في الدقيقة 31 ويوسف بلايلي في الدقيقة 33. أما جمعية وهران فقد فاز بهدفين لواحد، على حساب المولودية سجلهما كل من حرباش بلال في الدقيقة السادسة، وبن طيبة في الدقيقة الثالثة عشر، بينما وقع هدف المولودية جليت مصطفى في الشوط الثاني.
وفي مباراة ثالثة تمكن فريق مولودية العلمة من الفوز على أمل الأربعاء بهدفين نظيفين، وقعهما كل من عباس عبد المالك في الدقيق 28، ووليد رارجة في الدقيقة الثالثة والثلاثين.
وعقب انتصارهما عزز اتحاد الجزائر تواجده في الترتيب العام في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مولودية بجاية ووفاق سطيف، بينما رفع فريق جمعية وهران رصيده ل33 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتحاد.أما بالنسبة لمولودية الجزائر فقد تأزمت وضعيته في المركز ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة.وارتقى شباب العلمة للمركز التاسع بعدما وصل ل27 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق